الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعوة زفاف بـ«ألفاظ خارجة» تشعل مواقع التواصل.. لن تتوقع ماذا كتب العروسين فيها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أثارت دعوة زفاف لأحد العروسين الأجانب حالة من الجدل بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى أنهم فاجئوا المعازيم برسائل مهينة في دعوتهم.
دعوة زفاف بألفاظ خارجة تشعل مواقع التواصل.. لن تتوقع ماذا كتب العروسين فيها
صورة لدعوة الزفاف بعدما نشرتها واحدة من بنات عمومة العروس والمفاجأة أن دعوة الزفاف تحتوي على ألفاظ حادة وخارجة تسبب في ازعاج العديد وجعلت أقارب العروسين يقررون عدم حضور حفل الزفاف تعبيرا على مدى استيائهم.
وتضمنت الدعوة الكلمات الأتية أشياء يجب أن تعرفها إذا قمت بحضور الزفاف بالنسبة لخيارات الطعام المقدم في حفل الزفاف سيكون عليكم تناول أي طعام نقدمه لكم أيها بالنسبة لملابس ضيوف الحفل ارتدوا أي ملابس ترغبون في ارتدائها نحن لن نبالي في جميع الأحوال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بالاضافة إلى تلك الكلمات المٹيرة للجدل أما عن أطفالكم فعليكم ترك هؤلاء الصغار في المنزل لا نرغب في أن يتسببوا في أي إزعاج لنا من يقومون بإحضار أطفالهم إلى الحفل سيتم طردهم بالنسبة للفنادق القريبة من الزفاف للإقامة لماذا لا تبحثون عنها على 
أيها الكسالى إذا كان لديكم أي أسئلة غيبة تفقدوا الموقع الإليكتروني لحفل الزفاف
أول دعوة زفاف بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتب فيها العروسين وصدما بها كل الحضور !
أول دعوة زفاف مخالفة للأعراف وغريبة.. شاهد ماذا كتب العروسان
في حاډثة لم يشهدها المحتمع العربي من قبل حيث أثارت دعوة لعرس اتفق على تصميمها بهذا الشكل العروسان أثارت ضجة واسعة في المجتمع العربي عموما.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وصفت الدعوة بأنها قليلة الأدب واستخدمت كلمات نابية لم تؤلف بين الأهل والأصدقاء والمحبين فضلا عن أن تستخدم بشكل رسمي لدعوة الناس إلى العرس.
أثارت هذه الدعوة الضجة لاحتوائها على ألفاظ وعبارات حادة وكلمات ش تم وس باب ول عن.
واحدة من بنات عمومة العروس كشفت عن محتوى هذه الدعوة ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي مصرحة بأنها لن تحضر هذا العرس المهين وداعية جمهورها ممن دعي إلى هذه الحفلة أن يضربوا عن الحضور أيضا.
وأرفقت صورة لبطاقة العرس على منشورها في فيس بوك وكتبت تعليقا قالت فيه هذه
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين