الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

+10 صور تحمل خداعاً بصرياً والتي حيَّرت عقولنا في فهمها من أول نظرة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نحن جميعاً نثق في أعيننا وما نراه ونتوقع أنه الشيء الحقيقي. لكن ماذا لو كانت أعيننا تخدعنا؟! وماذا لو كانت حتى عقولنا تخدعنا ولم تستوعب ما رأته أعيننا بشكل جيد؟! هذا الشيء يحدث كثيراً وهوما يسمى بالخداع البصري وهوعبارة عن ظهور شيء بطريقة تختلف عن حقيقته مما يتسبب في خداع النظر وبالتالي يخدع هذا أدمغتنا ويتسبب في عدم استيعابنا لحقيقة ما نراه. في هذه المقالة سوف نرى أمثلة على الخداع البصري الذي سيتطلب منك التركيز جيداً فيها لفهمها بشكل صحيح. 

 

أذن هذا الكلب تبدو وكأنها وجهاً مألوفاً

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

يوجد شيء خاطئ في هذا السلم، أليس كذلك!

صور خداع بصري

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

هذه ليست لوحة فنية، بل هي ظلال هذه الكراسي التي تبدو بهذا الشكل المذهل

 

أعتقد أن هذه أول مرة ترى فيها بركاناً مبتسماً

 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كم مرة رأيت شجرة داخل قلب شجرة أخرى وكأنها تحمل رسالة لمن اقتلعها

صور خداع بصري

 

وقعت نقطة من الحبر على إصبعه فبدت كأنها لوحة فنية

انت في الصفحة 1 من صفحتين