الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بسبب دجاجة موقف محرج لأجمل مذيعة تمنت لو ارض تنشق وتبتلعها عند تقديمها نشرة الأخبار على قناة العربية

موقع أيام نيوز

وقعت المذيعة السعودية تهاني الجهني بموقف محرج خلال تقديمها نشرة الأخبار على شاشة ودخلت في نوبة ضحك وهي تقرا خبراً عن حاډثة طريفة حدثت في المانيا، حيث قام مواطنون برفع قضية على "ديك" جارهم الذي يصيح 200 مرة يوميا

وظهرت تهاني الجهني بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تحاول أن تتماسك وتكمل قراءة ذلك الخبر الغريب، لكن ضحكات المخرج والموظفين من خلف الكاميرا جعلتها تواصل الضحك و لم تستطع إكمال قراءة الخبر إلا بصعوبة.

"بحة" صوت الإعلامية تهاني الجهني وهي تضحك كانت محط إعجاب المتابعين الذين تغزلوا بها وأمطروها بعبارات الإعجاب والثناء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الكاتب أحمد ياسين علق بقوله "اروح فدوة للبحة اللي بصوتك"، أما وائل فؤاد فقال:"أجمل ضحكة وأجمل بحة في الكون، وأجمل ابتسامة تبقى ابتسامتك تهاني".

بدورها "شمس شهاب" أبدت إعجابها ببحة الإعلامية تهاني وعلقت قائلة: "بحة الصوت عندك أحلى ما يكون". وهو الحال مع "علي شعيب" الذي علق هو أيضاً بقوله "بصراحة ضحكتك أحلى مافي الخبر، الله يسعدك في الدنيا والأخرة".

من هي تهاني الجهني؟تهاي بنت عوده المشدّق الجهني، هي إعلامية وصحفية سعودية، حصلت على شهادة البكالوريوس من كلية العلوم بجامعة الملك عبد العزيز، تخصص أحياء. كما تحمل تهاني الجهني، ماجستير إدارة أعمال تنفيذية، من جامعة الملك عبد العزيز. أيضاً، وحاصلة على العديد من الدورات في مجال الإعلام

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومن أبرز الدورات التي حصلت عليها تهاني الجهني، دورة الإعلام والسياسة الخارجية الأميركية في الولايات المتحدة الأميركية 2017. ودورة مذيع أخبار في قناة العربية وأكاديمية فوكس للتدريب في دبي 2013. ودورة الصحفي الشامل ومذيع أخبار من الخارجية الأمريكية وقناة العربية 2010. ودورة في التحرير والتحقيق الصحافي من صحيفة النهار اللبنانية 200

بدأت تهاني الجهني مسيرتها المهنية من صحيفة البلاد، لكن انطلاقتها الفعلية من صحيفة المدينة بعد تخرجها من الجامعة. ثم عملت مراسلة للفضائية اللبنانية إل بي سي من السعودية ، وانتقلت بعد ذلك للعمل على إعداد برنامج عيشو معنا في مقر القناة في لبنان، بعدها ساهمت في اعداد برنامج صباح الخير يا عرب عام 2008 من مكتب قناة إم‌ بي‌ سي في السعودية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وانتجت تقارير لبرنامج إم بي سي في أسبوع، ثم انتقلت لقناة العربية في دبي عام 2012 وعملت كمحررة في غرفة الأخبار.

وقدمت الأخبار كأول مذيعة سعودية في القناة عام 2013 على قناة العربية الحدث وتعتبر من الوجوه الأولى على القناة ومن أبرز الوجوه الإعلامية في الوطن العربي بشكل عام