الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة واقعية .. دود يخرج من منزل عروس وعريس ولن تصدق مالسبب

موقع أيام نيوز

قصة واقعية .. دود يخرج من منزل عروس وعريس ولن تصدق مالسبب

قصة حدثت معي، قد تجدونها غريبة، لكنها واقعية. أعيش في شقة مستأجرة منذ أربع سنوات، ومنذ شهرين، انتقل إلى الشقة التي فوقي عريس وعروس.

قبل حوالي عشرة أيام، لاحظت وجود دود أبيض بحجم عقلة الإصبع أمام باب شقتي، وكان هذا أول مرة أرى شيئًا كهذا في حياتي. كان الدود ينزل من الطابق العلوي حتى وصل إلى باب شقتي، ورائحته كانت كريهة جدًا.

القصة بدأت عندما لاحظت وجود دود أبيض بحجم عقلة الإصبع أمام باب شقتي. وكان هذا أول مرة أرى شيئًا كهذا في حياتي. كان الدود ينزل من الطابق العلوي حتى وصل إلى باب شقتي، ورائحته كانت كريهة جدًا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

طلعت للطابق العلوي لاتفقد الأمر، ووجدت كمية كبيرة من الدود أمام باب شقتهم، في حين أن السلالم التي فوقهم كانت نظيفة تمامًا، مما يعني أن الدود بدأ من أمام شقتهم.

طرقت بابهم، وخرجت العروس لترى ما يحدث. بصراحة، لم تكن تضع أي شيء على السلم ولا أنا كذلك. بحثت في السلم عن أي شقوق أو فتحات قد تكون مصدرًا للدود، لكن لم أجد شيئًا.

قررنا تنظيف السلم، فكنسنا ومسحنا السلم، لكن الرائحة الكريهة كانت لا تزال موجودة. قمت بإشعال البخور بعد تنظيف الدود.

مرت الأيام، ولم يحدث شيء حتى الأمس. فجأة، وجدت نفس الموقف يتكرر مرة أخرى، الدود ينزل من أمام باب شقتهم إلى شقتي، ولا يوجد أي مصدر واضح له. ولم يكمل الدود طريقه إلى الشقة التي تحتنا أو إلى باقي العمارة، وكانت الرائحة الكريهة نفسها تعود من جديد الى ان اكتشفت امر لايصدق في اليوم التالي

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في اليوم التالي، بدأ الدود يظهر من جديد. تفاجأنا بما يحدث، فذهبنا إلى الصيدلية لشراء علاج خاص بالدود وسكبناه أمام منزل العروس الجديدة. نفذنا الخطة بنجاح، واختفى الدود لمدة يومين. لكن المفاجأة كانت عندما عاد الدود بالظهور وبشكل أكبر

كانت الصدمة أن الدود الأبيض يظهر فقط أمام منزل العرسان، بينما باقي طوابق البناء نظيفة تمامًا. قررت الدخول والبحث داخل منزل العروس بمساعدتها للعثور على أي وكر أو سبب لخروج الدود الأبيض، لكن لم نجد أي شيء داخل المنزل. والأمر الغريب هو أنه قبل أن يسكن العرسان، لم يكن هناك أي دود أمام منزلهم.

أشعر بالحيرة والتعجب من هذا الوضع. لا أعرف ما هو تفسيره، ولا أفهم مصدر هذا الدود أو سببه. إذا كان لدى أي شخص معلومات أو تفسير لهذا الظاهرة، سأكون ممتنة لسماعه، لأنني حقًا في حالة جنون وأحتاج إلى معرفة السبب وراء هذا الأمر.