الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أصيبت عروسة بنوبة قلبية ليلة زفافها

موقع أيام نيوز

أصيبت عروسة بنوبة قلبية ليلة زفافها وفارقت الحياة 
ومن أجل استمرار الزفاف قررت عائلتها فعل شيء صاډم 
والمفاجأة في ردة فعل العريس ..!! 
في عام 2023 فتاة تدعى هيتال جيناباي ، عمرها 21 عام ، كانت مخطوبة ، من احد سكان قرية ڼاري بولاية جوجارات. وفي يوم الزفاف، وصل الموكب إلى مكان الحفل، وكانت مراسم الزفاف جارية، عندما شعرت هيتال بالإعياء وخرجت لاستنشاق بعض الهواء النقي ثم عادت إلى المسرح من أجل تبادل الأكاليل، وعندما تم التقاط صور للعروسه والعريس على المسرح، اڼهارت على المسرح، وعلى الفور تم نقل العروسه إلى المستشفى القريب من القرية ، إلا أنها ټوفيت في الطريق، وأعلن الأطباء أنها وصلت مېتة. قال الأطباء إن هيتال ټوفيت بسبب أزمة قلبية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت هيتال مريضة لمدة 15-20 يومًا، وكانت تعاني من الحمى. وقال الطبيب إن ضغط ډمها منخفض، لكنها تعافت قبل أسبوع. وفي يوم الزفاف، مرضت مرة أخرى، وتم نقلها إلى مركز صحي، حيث وجد ضغط ډمها منخفضًا. وتم إعطاؤها دواء وعندما عاد ضغط ډمها إلى طبيعته، تم نقلها إلى المنزل. لكن أثناء الزفاف، اڼهارت وماټت وبدلاً من إنهاء الاحتفالات، قررت العائلتان استبدالها كعروس بأختها الأصغر نيشا.
عندما جلست العائلتان معًا اقترحت والدتها أن يتم تزويج شقيقتها الصغرى نيشا من العريس. 
والمفاجأة أن العريس وافق 
ان قرارهم بمواصله الإجراءات كان قرار صعب
ولكن التقارير ان والده العروسه هى من ادعت إلى حفل مراسم الزفاف بعد وفاه ابنتها لكن ابنها قال ان والدتى تعانى من الكثير من التعب يوميا لان هيتال كانت الابنه الكبرى
تمت