الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عاااجل ورد الان... عالم الزلازل الهولندي يظهر على التلفاز و يحذر من زلزال سيضرب عدد من الدول العربية خلال ساعات

موقع أيام نيوز

تخوفات وتوقعات كثيرة يطلقها عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس بين الحين والآخر تثير القلق والجدل خاصة بعد تحقق أغلبها في بعض الأحيان وربما قد لا تتحقق مطلقا. 
وخلال الفترات الماضية تحققت الكثير من توقعات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس خاصة وأنه أكد إن أغسطس هو شهر الحسم بسبب الاقترانات الكوكبية التي تتسبب في حدوث نشاط زلزالي في بعض الأماكن المتفرقة. 
تحذير خطېر من عالم الزلزال ويحدد هذه المناطق
حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس مما يحدث غدا مؤكدا أن بعض المناطق ستشهد زلزالا خطېرا قد يسجل أكثر من 7 درجات على مقياس ريختر بسبب ما وجدته هندسة الكواكب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأوضح عالم الزلازل الهولندي عبر قناته على يوتيوب أن بعض البلدان في إفريقيا تعرضت للنشاط الزلزالي وإن الخطړ يكمن في الأيام بين 22 ل 31 أغسطس على أقصى تقدير.
وأوضح فرانك هوجربيتس إن الهندسة الكواكب أوضحت اقتران  الزهرة وعطارد وأورانس والزهرة وأورانس وعطارد وهو ما ينتج عنه رد فعل زلزالي كبير غدا يوم 30 أغسطس وهو الزلال الأكثر قوة عما مضى.
وأشار العالم إلى أن النشاط الزلزالي قد يحدث اليوم في 29 إذا تقدم أو يتأخر إلى 31 أغسطس قائلا هناك خطړ بسبب مستويات الإجهاد في القشرة الأرضية مع الاقتران مع كوكب المشترى والمريخ محذرا من حدوث النشاط الزلزالي بالبلدان الموجودة حول اليونان قائلا عليها التأهب جيدا.