الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هكذا أصبح شكل الطفلة "ألمى " في مسلسل نور و مهند بعد 17 سنة

موقع أيام نيوز

هكذا أصبح شكل الطفلة ألما في مسسل نور ومهند بعد 17 سنة
أعاد رواد تداول صور عبر مواقع السوشال ميديا للطفلة ألما التي انشهرت في مسسل نور المعروف الذي لقى بمتابعة واسعة بالوطن العربي وذلك قبل 15 عاما تقريبا كانت تظهر باستمرار في حلقاته لكن الطفلة كبرت وتغيرت ملاه وأصبحت شابة جسدت ألما دور ابنة دانة التي كانت حفيدة فكري بيك
تدرس سيمور الموسيقى حاليا في جامعة إسطنبول
وعند تدوال اسمها تدوال اخرون الصور لم يستطع الكثير من المتابعين التعرف عي هوية بطلة مسسل نور ومهند واسمها الحقيقي كايرا سيمور بعدما كبرت وأصبحت شابة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وعندما علم البعض بهويتها استذكروا مشاهد ١لسسل الدرامي وقالوا إنه من أفضل المسلسلات التركية التي تم دبلجتها كما علقوا عي قصة لڠضب التي جمعت مهند ونور والأحداث التي دارت بينهما في العمل الدرامي.
في المقابل Cلق آخرون عي شكل ألما بعدما كبرت وقالوا إن ملاه لم تتغير كثيرا عن طفولتها فيما تغزلوا بجمالها
ووفق المعلومات المتداولة عي الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك عبر إنستغرام فإن كايرا سيمور ابتعدت عن التمثيل رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى وخاصة العزف عي الكمان.
ودرست سيمور في جامعة إسطنبول بعد أن قررت منذ سنوات الابتعاد تماما عن مجال التمثيل والفن والاهتمام بالدراسة فقط.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وجسدت كايرا دور الطفلة ابنة فكري بيك والد مهند وكان عمرها وقت عرض ١لسسل 8 سنوات ورغم صغر سنها إلا أنها أدت شخصيتها بإتقان أظهر موهبتها الكبيرة. واشتهرت الطفلة ألما بكثرة حركتها غ ضب كل من في البيت لها خلال أحداث ١لسسل
ويعتبر ١لسسل التركي الثالث عي قائمة المسلسلات التركية المدبلجة إذ أتى بعد عرض سنوات الضياع بمدة لم تستر البدن وبعد مسسل إكليل الورد الذي عرض في صيف 2007.
من بطولة كل من الممثلة سونغول أودان التي قامت بدور نور شق ت أوغلو وأدت صتها الممثلة
السورية لورا أبو أسعد وكذلك الممثل كيفانتش تاتليتوغ الذي قام بدور مهند شق ت أوغلو زوج نور
وأدى صوته الممثل السوري مكسيم خليل.
وقد نال ١لسسل نصيبا كبيرا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي حيث أصبح حديث الشارع وقد كان لزيارة فناني ١لسسل لقناة إم بي سي في دبي عام 2008 اثر كبير في ارتفاع نسبة المشاهدة للمسلسل.
ووقتها لم تأت الممثلة التركية سونغول أودان نور مع المجموعة بسبب قض ية بينها وبين زجه وقتها إذ قيل بأنه اتهمها بغ ضب كيفانتش تاتليتوغ مهند في الحقيقة أيضا